Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

مرحبا بك زائرنا الكريم
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

المواضيع الأخيرة

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:46 من طرف mai_adel

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:45 من طرف mai_adel

» السعودية تنشيء دار للسجينات المفرج عنهن.اقراء المزيد.
الجمعة 13 يناير - 12:25 من طرف mai_adel

» هشام طلعت والسكري ينجوان من حبل المشنقة بعد الحكم القضائي المفاجئ في قضية سوزان تميم
الجمعة 13 يناير - 12:23 من طرف mai_adel

» ثري عربي يشتري قطعة ملابس "داخلية" للاعبة التنس بـ30 ألف دولار
الإثنين 26 ديسمبر - 13:37 من طرف mai_adel

» دبابات سعودية على الحدود السورية
الإثنين 26 ديسمبر - 13:35 من طرف mai_adel

» حصري وعاجل: بالصور فرح شعبي أمريكي بعد مقتل بن لادن امام البيت الابيض في واشنطن.
الجمعة 16 ديسمبر - 18:56 من طرف mai_adel

» بعد ممارسته للجنس ملك الجمال "يأكل الضرب"
الجمعة 16 ديسمبر - 18:55 من طرف mai_adel

» "ويكيليكس": بن لادن نجا من القوات الأميركية بمساعدة أحد أمراء الحرب
السبت 26 نوفمبر - 21:10 من طرف mai_adel


    انواع الشباب في السعودية.

    شاطر
    me$ho
    me$ho
    حضن اداري.
    حضن اداري.

    ذكر السرطان التِنِّين
    عدد المساهمات : 870
    البقشيش : 16006
    السمعه : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : القراءه

    انواع الشباب في السعودية.

    مُساهمة من طرف me$ho في الأربعاء 15 سبتمبر - 5:33

    شباب السعوديه وما ادرك ماشباب السعوديه

    حش يحبه قلبك اللي يبي يزعل لا يقرا الموضوع..

    { شباب الرياض }

    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. ماشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

    وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

    الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر القمر في راسه

    واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

    وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

    بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..

    اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه

    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

    الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

    نصيحه :

    لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوك عشان سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.


    { شباب القصيم }

    مايحتاج تعريف

    الله يحفظهم
    بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!

    { شباب الدمام }

    رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

    ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

    اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

    { شباب مكة }
    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

    سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

    ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

    يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"

    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي

    ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"

    وفيه مثل عندهم يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"

    < يدحكوووو عليك .

    ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

    "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

    اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها

    كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

    نصحية مكاوية:

    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

    {شباب عرعر}

    طييييييييبن مره بس ياويلك ياللي تحارشهم يلعنون ايو خيره شباب زاحفين من

    كلماتهم المأثوة (ازحف تنحف) و (حبتين) مع حركة الاصابع..

    العصر كله كورة وباليل مطيحييييين بالمقاهي. اما الصباح عند المدارس وفر من

    مدرسه لمدرسه ..

    ولاعندهم غير شارع النخيل...

    شايلين كلمة البنت من قاموسهم ولا يعترفون فيها!!!!!!!!!!!..

    يقولون صدورهم وسيعه بس دق بوري لواحد عند اشارة وشف وش راح يصير

    التسجيل في المنتديات بنكات مستوحاه من الطبيعه (الجبل الاخضر ؛؛ الطعس الذهبي ؛؛ البرق اللامع..........)

    نصيحه :

    لا تفر بحارة اكثر من مرتين عندهم وربي يطلعون لك اطفال الحجارة وانواع المسخرة راح تصير..

    {شباب حايل }

    شباب مطنخ وعلى الدين...وحايل والعقال مايل والكبسوله عند الباب واقف

    يموتون بشي اسمه تطعيس وهايلكس وبركة

    السباحه...

    يحبون الالوان الغريبه للسيارات الاصفر العنابي ...

    من يطلع السيارة من الوكاله اقرب ورشه وخلها تحب الارض...

    يتكاثرون في الشاتات التلفزيونيه نكاتهم (راعي اللومينا الصفرا ؛؛ ياعمري

    يالكبسوله ؛؛ مطيح شمغ.......)

    نصيحه :

    لا تشتري جيب كبسوله ولا هايلكس من عندهم لو حلف لك انه مافيه شي..

    { شباب جــدة }

    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))

    وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

    < ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!

    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

    < وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

    معناها

    اما اهتماماتهم :

    الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

    – سرقة الايميلات

    نصيحة :

    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!

    { شباب المدينة }

    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...

    على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

    وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..

    ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

    نصيحه

    بطلووو غزل ..

    { شباب جيزان }

    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...

    عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

    بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

    نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!

    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

    والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"



    -------------------------------------
    أحضني حيل
    اسير عيونك
    اسير عيونك
    حضن جديد
    حضن جديد

    ذكر عدد المساهمات : 18
    البقشيش : 3163
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010

    رد: انواع الشباب في السعودية.

    مُساهمة من طرف اسير عيونك في الخميس 7 أكتوبر - 12:51


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 24 يناير - 13:40