Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

مرحبا بك زائرنا الكريم
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

المواضيع الأخيرة

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:46 من طرف mai_adel

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:45 من طرف mai_adel

» السعودية تنشيء دار للسجينات المفرج عنهن.اقراء المزيد.
الجمعة 13 يناير - 12:25 من طرف mai_adel

» هشام طلعت والسكري ينجوان من حبل المشنقة بعد الحكم القضائي المفاجئ في قضية سوزان تميم
الجمعة 13 يناير - 12:23 من طرف mai_adel

» ثري عربي يشتري قطعة ملابس "داخلية" للاعبة التنس بـ30 ألف دولار
الإثنين 26 ديسمبر - 13:37 من طرف mai_adel

» دبابات سعودية على الحدود السورية
الإثنين 26 ديسمبر - 13:35 من طرف mai_adel

» حصري وعاجل: بالصور فرح شعبي أمريكي بعد مقتل بن لادن امام البيت الابيض في واشنطن.
الجمعة 16 ديسمبر - 18:56 من طرف mai_adel

» بعد ممارسته للجنس ملك الجمال "يأكل الضرب"
الجمعة 16 ديسمبر - 18:55 من طرف mai_adel

» "ويكيليكس": بن لادن نجا من القوات الأميركية بمساعدة أحد أمراء الحرب
السبت 26 نوفمبر - 21:10 من طرف mai_adel


    علم الارقام .كي تعرفوا ماذا تخبئ لكم هذه السنة

    شاطر
    avatar
    عسولة الجنوب
    حضن جديد
    حضن جديد

    عدد المساهمات : 48
    البقشيش : 3132
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    علم الارقام .كي تعرفوا ماذا تخبئ لكم هذه السنة

    مُساهمة من طرف عسولة الجنوب في الخميس 4 نوفمبر - 19:38


    يحسب رقم السنة من خلال تاريخ يوم الولادة والشهر وعام ٢٠٠٩.

    كي تعرفوا ماذا تخبئ لكم هذه السنة اجمعوا تاريخ يوم ولادتكم مع الشهر و ٢٠٠٩ ثم اختصروا المجموع لتحصلوا على رقم يراوح بين ١ و ٩ ثم اقرأوا المعنى مثلا: ٤+٢+٣+٩+٠+٠+٢=٢٠=٠+٢=٢
    الرقم ٢ يكون رقم سنتك.




    1-]في الحب يصعب عليك ان تقيم علاقة. لست مهتما بالغرام بقدر ما تريد لمشاريعك المهنية ان تبلغ أهدافها. خذ وقتك، فالوقت كله لك. فارس الأحلام حاضر في حياتك اليومية أو في محيطك. افتح عينيك فلن تتأخر حتى تلتقيه. على الذين ارتبطو فاجئوا شريك الحياة باتصال أو بهدية.

    تحبذ الغيير والتعديل على أنواعه في اطار حياتك العائلية أو في اطار الصداقة. فهل انت في اطار اعادة النظر بزينتك الداخلية؟ بتبديل مظهرك؟ وهل ستتمكن أخيرا من أن تقول لا عندما يجب؟ عليك أن تختار في مهنتك وأن تسلك خطة عمل أو تأخذ قرارات. فرص متعددة تعرض عليك. أدرس كل اقتراح ولا تستعجل. المستقبل واعد بالمشاريع الناجحة.

    ستسافر وتتنقل مرات عدة مما يساهم في توسيع حقل أعمالك ونشاطك أما على مستوى المال فسيزداد انتاجك وترتفع عائداتك المالي كثيرا، تتحسن أحوالك المالية على مدى الأشهر ومع ذلك فعليك أن تراعي موازنتك. على مستوى الصحة، حان وقت الراحة، فأوجاع الرأس مؤشرا على تراكم التعب، ومن الأفضل أنت تعتمد غذاء سليما وأن تمضي ليال من النوم العميق.





    2-]تقع في الغرام وسترغب في الارتباط بالحبيب فورا لكنك سترتعب من مجرد التفكير بخسارة استقلاليتك. تريد في كل لحظة اثباتات عن الحب. تغيب لتعود الى الحبيب بصورة أفضل في كل مرة. على صعيد العائلة والصداقة، انت مغمور بالفرح وتأتيك البشارة بحمل أو بولادة قريبة.تعيش لحظات الهدوء والمشاركة مع أفراد العائلة. مع الأصدقاء تكون كتوما، قليل الكلام.

    أوضاعك المادية الى تحسن ومداخيلك ستكون أكثر أهمية من السابق. أما الوضع المهني، فاذا كنت تعمل لحسابك الخاص، ستغير شريكا أو تشارك مع آخرين. واذا كنت موظفا، فان زملاء جددا سيشاطرونك العمل أو انك تنضم انت الى مجموعة جديدة. ظروف العمل تكون أفضل وتصبح اكثر احترافا اذا قمت بدورات تدريبية أو دراسات اضافية. الانقباض في معدتك وأوجاع البطن مؤشر على ارتفاع التوتر والارتباك وتزايد المسؤوليات استعمل وقت الفراغ للتسلية وتمتع بالأطايب.





    3-]تدخل قصة حب، تمتلىء حياتك بلحظات السعادة والفرح حتى وان لم يكن الوضع كذلك في الوقت الحاضر، فان الفرح لن يتأخر. انت لولب الحركة في محيطك العائلي وصداقاتك. تحمل اليهم الحلول لمشاكلهم. تهدىء المشاجرات والصدامات. الحظ بقربك والمتغيرات الايجابية ايضا. تجني على جميع الأصعدة. توقع الاتفاقات أو تجد عملا . باختصار فانك تقوم بانجازات مع الآخرين. تقوم باستثمارات طويلة الأجل، أتراه شراء عقار؟ كن حذرا على أي حال.

    تتحرك باستمرار ويحمل اليك السفر والتنقل مفاجآت ومتعة وأمور طارئة، فلا تحرم نفسك ان استطعت. مطلوب منك أن تعيد التوازن الى غذائك ونمط حياتك. تبتلع أي شيء بسرعة وهذا قد يتسبب بمشاكل الوزن الزائد. تحب الاطلاع من خلال التجارب الانسانية والكتب، وشيئا فشيئا، تضع معلوماتك في خدمة حياة أفضل لتحسن معيشتك




    4-]كل ما يتحضر اليوم ستحصده السنة المقبلة وعلى مدى السنوات الأربع القادمة. تعيش أجمل علاقات الحب وتفعل كل شيء لتكون كذلك. اذا كان القلب خاليا فانه يمتلىء قريبا بالحب. تعزز العلاقات داخل العائلة وبين الأصدقاء وتبرهن عن وفائك واستقامتك. التنقلات والأسفار تساهم في متغيرات سعيدة في حياتك العائلية والمهنية. في المهنة تكون من أفضل المبتكرين وغالبا ما تكون سباقا.

    صحيح انك تتجرأ لكنك تأخذ في الاعتبار مخاطر المهنة. تجذب اليك الشركاء وتقنعهم بفضل أفكارك ومبادراتك. تتحلى بروح جديدة وتكون لك جميع الامكانات والقدرات لتبلغ أعماك هدفها. في المال، تؤمن وتؤتمن. انها المرحلة الفضلى، تعرف كيف تدير أموالك بأحسن طريقة وتكون النتائج ايجابية خلال الأشهر المقبلة. صحتك على خير ما يرام، طاقتك في ذروتها وأنت بأحسن حال.




    5-]ان كنت لا تزال عازبا فستكون لك لقاءات متنوعة، لكنك متردد كثيرا حيال فكرة الارتباط. اذا كنت مغرما، فانك تعيش فترة من التفكير وكثير من التقلبات النفسية، فلا تتسرع في اتخاذ القرارات. الأمر نفسه بالنسبة الى العائلة والأصدقاء. تختبرهم وقد تستفزهم. تحب أن تترك لديهم أثرا وأن تمتحنهم. وعلى الرغم من ذلك سيكونون حاضرين وأوفياء مثلما كنت أنت في السابق.

    حافظ على اتجاهاتك في العمل وكن متفهما، فلن تقدم على أي تسوية، تستفيد من كل لحظة لتتعلم وتوسع معارفك. ستسنح الفرص للقيام بسفر يفتح لك الآفاق الجديدة، أو يساعدك على تحسين قدراتك الفكرية. الظروف ستكون مؤاتية لتحصيل المال، لكنك لن تكون راضيا فأنت بحاجة دائما الى المزيد لتلبي طموحاتك. من وقت الى آخر حاول الترويج عن نفسك وخذ نفسا طويلا قبل القيام بأي عمل. تسلى باعتدال وحاول أن تعمل في الهدوء.





    6-]أنت متطلب في الحياة ومستقل للغاية. لا تحب الضغوط لكنك تعشق الحبيب وعلى هذا النحو تحاول اللعب باستمرار لتحافظ على علاقتك الغرامية وسعادتها وعلى الثقة والتفاهم المتبادل وتقاسم المسؤوليات. تحب أن تعامل بالمثل سواء في العائلة أو مع الأصدقاء أو داخل العمل. عليك أن تترك الآخر يعبر أكثر عن نفسه. في العمل تجهز كل شيء يساعد على تقدمك.

    سحرك واغراؤك الطبيعي يجذبان لك أكثر من دعم. تخضع للكثير من الضغوط طيلة هذه الأشهر. لا تبالغ في الأمر، حاول الحفاظ على توازنك وسلامتك خصوصا أن مسؤولياتك لن تكون قليلة. الظرف ليس مؤاتيا لطلب اعتماد أو قرض. ركز على أهدافك واقبل بالمنافسة والمضاربات لتطوقها بصورة أفضل. اذا دعت الحاجة، خذ أياما من العطلة واذهب بعيدا لتجدد نشاطك.




    7-]تبحث في الحب عن علاقة صادقة وجدية. لا تتوقف عند المظاهر وما يقال. ابق هادئا ويقظا لأنك قد تدافع عن الحبيب من اعتداءات خارجية. اذا كان القلب خاليا من الحب عليك أن تكثر مشاويرك. لديك الكثير من المناسبات، وأحد اللقاءات سيكون جديا للغاية. في حال النزاع العائلي أو مع الأصدقاء، مطلوب منك أن تعيد الهدوء والوفاق.

    سترى مجددا بعض الرفاق القدامى يعودون اليك من الماضي فتقضي معهن لحظات من الحنين متمتعا باستعادة ذكرياتك. تتوضح أهدافك في العمل شيئا فشيئا. أدرس كل خطوة. هكذا تستطيع أن تتبين وضعك وتواجه خياراتك الشخصية. أسفارك ورحلاتك تتميز بمتعة الاكتشاف والاكتساب وتمنحك ضمانة تحقيق أحلامك على امتداد الوقت. الظروف مؤاتية لتحصيل المال. وكل ما يجري في هذه الفترة يشكل حدثا على امتداد السنتين المقبلتين.





    8-]يشعر الحبيب ببرودة ولا مبالاة من جانبك بينما أنت في الواقع منهمك في مهنتك. لا تدع شيئا للصدفة، تصارح مع الحبيب لابعاد الشكوك التي تحوم فوق العلاقة. اذا كنت قد وقعت في الحب حديثا فأن قصتك ستطول، واذا كنت في مرحلة القطيعة أو في مرحلة الطلاق فأن الأمر سينتهي لمصلحتك. تكون كريما جدا مع العائلة والأصدقاء. تقدم لهم النصائح باستمرار وتجل لهم الحلول. مع ذلك كن حذرا فهم ينتظرون منك كل شيء، حتى العجائب. على الصعيد المالي، تعود الأمور الى ما كانت عليه فتحصد ما زرعته خلال السنوات السبع الماضية.

    ترقية ومفاجئات سارة في انتظاركزك انها مرحلة رائعة، تجد الحلول للمشاكل. كل حوار أو تواصل يعطي ثماره. كل شيء يبلغ أهدافه تقريبا خصوصا أن الهدف الذي تحاول بلوغه منتظر ومطلوب وقد تم التحضير له منذ أربع سنوات. الأسفار والتنقلات تكون في الوقت نفسه من أجل الأعمال والراحة. الضغوط والتعب قد تسبب لك انقباضات في المعدة. مارس بعض التمارين الرياضية. السباحة والمشي يريحانك كثيرا.




    9-]في الحب، تشهد حياتك الغرامية لحظات ممتعة اذا كنت مرتبطا. تعتني كثيرا بالحبيب وتفعل ما بوسعك لتكون العلاقة فريدة من نوعها. انها مرحلة رائعة للولادات. اذا كان القلب خاليا من الحب، فان واحدا من لقاءاتك العديدة سيكون هو اللقاء المطلوب. تصبح حساسا للغاية مع العائلة والأصدقاء وتصطدم بمحيطك حتى في أصغر الأمور. في حال وقوع نزاع، لا تختفي عن الأنظار فان لم يكن بامكانك أن تفعل شيئا، ابق على الأقل على اتصال هاتفي.

    في المجال المالي، عليك أن تنظم حساباتك المصرفية. انتهي من الماضي فهذا يسمح لك برؤية والتقاط الفرص الجديدة لتحقيق الأرباح. مواهبك ومميزاتك ستظهر في ميدان العمل وتنعكس ايجابيا على خدمة مهنتك، فأنت تحضر مستقبلك من الآن. تنتهي في هذه الفترة من مرحلة لتبدأ أخرى جديدة. ستعرف كيف تضع حدا لماضيك وكيف تأخذ انطلاقة جديدة للعام ٢٠٠٥ مثلما كنت تتمنى دائما. ليكن غذاءك خفيفا ولا تكثر من الكحول وكن متعقلا كي لا تزيد من الضغوط والتوتر.

    avatar
    me$ho
    حضن اداري.
    حضن اداري.

    ذكر السرطان التِنِّين
    عدد المساهمات : 870
    البقشيش : 15882
    السمعه : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : القراءه

    رد: علم الارقام .كي تعرفوا ماذا تخبئ لكم هذه السنة

    مُساهمة من طرف me$ho في الخميس 4 نوفمبر - 23:29



    -------------------------------------
    أحضني حيل

    mai_adel
    حضن جديد
    حضن جديد

    عدد المساهمات : 73
    البقشيش : 2924
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 15/12/2010

    رد: علم الارقام .كي تعرفوا ماذا تخبئ لكم هذه السنة

    مُساهمة من طرف mai_adel في الأحد 14 أغسطس - 22:12

    مشكووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 سبتمبر - 19:30