Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

مرحبا بك زائرنا الكريم
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ منتدى احضني حيل الرسمي Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

المواضيع الأخيرة

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:46 من طرف mai_adel

» هيئة المحلفين الأميركية تمنع القس جونز من حرق القرآن
الأربعاء 25 يناير - 13:45 من طرف mai_adel

» السعودية تنشيء دار للسجينات المفرج عنهن.اقراء المزيد.
الجمعة 13 يناير - 12:25 من طرف mai_adel

» هشام طلعت والسكري ينجوان من حبل المشنقة بعد الحكم القضائي المفاجئ في قضية سوزان تميم
الجمعة 13 يناير - 12:23 من طرف mai_adel

» ثري عربي يشتري قطعة ملابس "داخلية" للاعبة التنس بـ30 ألف دولار
الإثنين 26 ديسمبر - 13:37 من طرف mai_adel

» دبابات سعودية على الحدود السورية
الإثنين 26 ديسمبر - 13:35 من طرف mai_adel

» حصري وعاجل: بالصور فرح شعبي أمريكي بعد مقتل بن لادن امام البيت الابيض في واشنطن.
الجمعة 16 ديسمبر - 18:56 من طرف mai_adel

» بعد ممارسته للجنس ملك الجمال "يأكل الضرب"
الجمعة 16 ديسمبر - 18:55 من طرف mai_adel

» "ويكيليكس": بن لادن نجا من القوات الأميركية بمساعدة أحد أمراء الحرب
السبت 26 نوفمبر - 21:10 من طرف mai_adel


    رفع اسم مبارك وزوجته من الميادين والمنشآت

    شاطر
    avatar
    me$ho
    حضن اداري.
    حضن اداري.

    ذكر السرطان التِنِّين
    عدد المساهمات : 870
    البقشيش : 15598
    السمعه : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : القراءه

    رفع اسم مبارك وزوجته من الميادين والمنشآت

    مُساهمة من طرف me$ho في الجمعة 22 أبريل - 9:34



    مبارك
    طلب النائب العام المصري، أمس، من كبير الأطباء الشرعيين بحث إمكانية نقل الرئيس المصري السابق إلى سجن طرة أو مستشفى السجن، إلا أنه تم الإعلان رسمياً بعد ذلك بقليل أن حالته الصحية غير مستقرة، كما صدر قرار قضائي برفع اسم مبارك وزوجته سوزان من الميادين والمنشآت العامة.

    الأخبار

    - قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في مصر الخميس برفع اسم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت من جميع الميادين والشوارع وكل المنشآت، وكذلك صوره الموجودة بها وإلزام رئيس الوزراء بصفته رئيس الحكم المحلى بتنفيذ ذلك.

    - التمس الرئيس المصري السابق حسني مبارك من المجلس الأعلى للقوات المسلحة البقاء بمستشفى شرم الشيخ، لحين انتهاء فترة حبسه على ذمة التحقيقات، فيما قرر النائب العام ندب كبير الأطباء بمصلحة الطب الشرعي للانتقال إلى سجن طرة لمعاينة المستشفى التابع له، وبيان مدى صلاحيته لنقل مبارك إليها من عدمه. لكن نقل عن مصدر طبي بمستشفى شرم الشيخ أن مبارك في حالة صحية «غير مستقرة».

    - انتاب بعض المصريين شعور خفي بعدم الراحة إزاء طريقة التعامل مع الرئيس السابق حسني مبارك منذ أن أجبر على ترك السلطة، وأولئك الذين يشعرون بلمسة من التعاطف مع الرئيس السابق يميلون إلى قول ذلك خفية.

    - أعلن مصدر قضائي الخميس انه تم استدعاء زوجتي علاء وجمال مبارك، هايدي راسخ وخديجة الجمال، للتحقيق معهما الثلاثاء القادم أمام جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل في اتهامات تتعلق بـ"تضخم الثروة".

    - قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة الخميس إن النائب العام المصري عبد المجيد محمود طلب من كبير الأطباء الشرعيين بحث إمكانية نقل الرئيس السابق حسني مبارك إلى سجن ليمان طرة أو إلى المستشفى الموجود داخل هذا السجن إذا كانت حالته الصحية تسمح بذلك.


    سامح فهمي وزير البترول الاسبق والرئيس السابق حسني مبارك
    - أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بحبس كل من سامح فهمي وزير البترول السابق، ومحمود لطيف وزير البترول في حكومة أحمد شفيق، 15 يوما، على ذمة التحقيق في قضية تصدير الغاز لإسرائيل.

    - تصدرت أسماء برزت بقوة خلال ربيع التغيير العربي، خاصة من مصر، لائحة الشخصيات الـ100 الأكثر نفوذًا في العالم، التي نشرتها مجلة «تايم» الأميركية أمس. فقد اختارت المجلة الناشط الاجتماعي وائل غنيم ومراسل قناة «الجزيرة» الإنجليزية في مصر أيمن محيي الدين ضمن اللائحة، إضافة إلى مغني الراب التونسي حماد بن عمر، مما عكس المستجدات في المنطقة من حيث مصادر النفوذ في المنطقة والعالم.

    - لم يقتصر الجدل حول الأحزاب في مصر على قانونها الجديد الذي ينظم طرق إنشائها، ورفع الدعم المالي للدولة عنها، بل امتد إلى مطالبة الأحزاب الجديدة بتخصيص جزء من أموال الزكاة لتأسيسها على اعتبار أن هذه الأحزاب تدخل في نطاق الشأن العام في المجتمع وضمن فئة «وفي سبيل الله».

    - شددت السلطات المصرية إجراءاتها الأمنية على الكنائس في مختلف محافظات الجمهورية مع اقتراب احتفال المسيحيين الأرثوذكس بأعياد القيامة المجيدة، أحد أهم الأعياد المسيحية، يوم «الأحد» المقبل.

    - ناقش الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري خلال لقائه مستثمري الإمارات في مصر المشاكل والعقبات التي يواجهها هؤلاء المستثمرون.

    - أعلن مسئول رفيع في الخارجية المصري أن الإجراءات التي تنوي مصر اتخاذها لتخفيف معاناة الفلسطينيين على معبر رفح البري لن يطول وقت انتظار تطبيقها، وذلك عقب لقائه بطاهر النونو المتحدث باسم الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس بغزة في القاهرة.


    وزير الري والموارد المائية حسين العاطفي
    - قال وزير الخارجية الأثيوبي هيلامريام دسالني أمس الخميس: إن بلاده لن تمنح مصر فرصة لفحص سد عملاق تبنيه على النيل، إذا لم توقع القاهرة اتفاقا جديدا تتخلى بموجبه عن حقها في النقض بشأن توزيع مياه النهر. كما أعلنت إثيوبيا صراحة أنها ستدعم جماعات إريترية تقاتل لإطاحة الرئيس أسياس أفورقي.

    - قالت لجنة أهالي المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية، أمس، إن السلطات المصرية أبلغت تسعة معتقلين فلسطينيين لديها نيتها الإفراج عنهم الاثنين المقبل . وذكر الناطق باسم اللجنة عماد السيد في تصريحات صحافية أن السلطات المصرية سترحل المعتقلين التسعة إلى قطاع غزة، عقب الإفراج عنهم فعلياً .


    -------------------------------------
    أحضني حيل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر - 2:37